الحوثيون يوقفون بث قناة اليمن اليوم ويحجبون موقع وكالة مملوكة لصالح

[ شعار قناة اليمن اليوم المملوكة لصالح ]

أوقف الحوثيون بث قناة اليمن اليوم المملكة للرئيس المخلوع علي صالح وحجبوا موقع وكالة" خبر" للأنباء التابعة له أيضا وسط استمرار الاشتباكات بين الطرفين في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر إن الحوثيين أوقفوا بث قناة اليمن بعد سيطرتهم على مقرها بصنعاء بعد معاودتها البث بتردد جديد إثر تعرضها للتشويش مجهول المصدر ما أدى إلى توقفها.
 
ويأتي ذلك بعد بثها كلمة لصالح ظهر اليوم دعا فيها أنصاره والقوات الموالية له لقتال الحوثيين في موقف ينهي الشراكة بين الطرفين والمستمرة منذ ثلاث سنوات.
 
في سياق متصل، قالت هيئة تحرير وكالة "خبر" للأنباء التابعة لصالح إن وزارة الإعلام التي يسيطر عليها الحوثيون قامت بحجب موقعها على شبكة الانترنت.
 
ووصفت الوكالة في بيان لها هذا" التصرف المأزوم وغير المسؤول من قبل من قام باستغلال سلطته وحجب موقعها، فإنها تطالب برفع الحجب عن الموقع فورا وتحمل الجهات المختصة كامل المسؤولية".
 
وأكدت أن" جماعة الحوثيين لا يقبلون أي صوت وطني حر ينقل الواقع.. كما انهم دأبوا على استغلال الوظيفة العامة لأغراضهم الشخصية".
 
يشار إلى أن الأزمة بين الحوثيين وصالح بلغت ذروتها اليوم السبت بدعوة صالح مواجهة حلفائه في تصعيد جديد للقتال الذي بدأ يوم الأربعاء الماضي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر