أتليتيكو مدريد يواصل الضغط على برشلونة في الليجا

أظهر أنطوان جريزمان لمسته الحاسمة مجددا خلال فوز أتليتيكو مدريد 1-صفر على ضيفه ليفانتي بعد أن سجل مهاجم فرنسا الهدف الوحيد من ركلة جزاء يوم الأحد ليواصل فريق المدرب دييجو سيميوني الضغط على برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
 
وسجل جريزمان من علامة الجزاء في الدقيقة 57 ليهز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي بجميع المسابقات بعد احتساب لمسة يد ضد نيكولا فوكشيفيتش لاعب وسط ليفانتي.
 
وبدا ليفانتي، الذي ربما لا يزال يعيش نشوة الفوز 2-1 على برشلونة بذهاب دور 16 في كأس ملك إسبانيا يوم الخميس، غير متجانس لكن أتيحت له فرصة واحدة لإدراك التعادل عبر لويس موراليس الذي سدد كرة تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصدره.
 
وهيمن أتليتيكو في الشوط الأول دون صنع العديد من الفرص وسجل لاعبه كوكي هدفا في الدقيقة العاشرة لكن ألغاه الحكم بعد مراجعة الفيديو لارتكاب زميله رودري لمخالفة.
 
واضطر سيميوني لتغيير مركز الظهير الأيمن خوانفران إلى ظهير أيسر لنقص الخيارات المتاحة وعانى المدرب الأرجنتيني من ضربة جديدة في الدفاع بعد استبدال ستيفان سافيتش مبكرا بسبب الإصابة.
 
ورفع أتليتيكو صاحب المركز الثاني رصيده إلى 38 نقطة من 19 مباراة بفارق نقطتين خلف برشلونة الذي يستضيف ايبار في وقت لاحق يوم الأحد.
 
المصدر: رويترز

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر