ساسولو يقضي على أمال انتر ميلان في التأهل لدوري الأبطال

 
حقق فريق ساسولو فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق إنتر ميلان , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم .
 
وتجمد رصيد فريق إنتر ميلان بعد هذه الخسارة المخيبة للآمال عند 69 نقطة في المركز الخامس واصبحت آماله في التأهل لدوري الأبطال شبه مستحيلة , في حين رفع فريق ساسولو رصيده الى 43 نقطة في المركز الحادي عشر .
 
وسجل فريق ساسولو هدف التقدم عن طريق ( ماتيو بوليتانو ) في الدقيقة ” 25 ” بعد ضربة حرة سدد من تحت الجدار الدفاعي وسكنت الشباك , ثم سجل فريق ساسولو هدف ثاني عن طريق ( دومينيكو بيراردي ) في الدقيقة ” 72 ” .
 
إستطاع فريق انتر ميلان أن يسجل هدف تقليص النتيجة عن طريق ( رافينتها الكانتارا ) في الدقيقة ” 80 ” , وذلك بعدما سدد كرة ارتطمت في أحدى اللاعبين ثم في القائم ثم في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء بخسارة الإنتر بنتيجة 2-1 .
 
الجدير بالذكر أن لاتسيو يحتل المركز الرابع برصيد 71 نقطة ولديه لقاء غداً ضد كروتوني , في حين يحتل روما المركز الثالث برصيد 73 نقطة ويواجه غداً نظيره فريق يوفنتوس في قمة الجولة والتى قد يحسم اللقب من خلالها .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر