ريال مدريد يعمق جراح ملقا وينتزع المركز الثالث في الليجا


حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق ملقا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” لاروزاليدا ” بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا الإسبانية , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 67 نقطة ويستعيد المركز الثالث , في حين تجمد رصيد فريق ملقا عند 17 نقطة في المركز العشرين والأخير .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب فريق ريال مدريد , حيث إنطلق النادي الملكي بهجمة مرتدة وصلت الى فاسكيز الذي أرسل عرضية ارتطمت في الدفاع وتهادت أمام بنزيما الذي سدد كرة قوية بجوار المرمى في الدقيقة ” 2 ” , وبعدها استمرت محاولات وافضلية فريق ريال مدريد وسط تراجع من جانب فريق ملقا الى مناطقه .
 
وفي الدقيقة ” 16 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من فاسكيز الى إيسكو الذي أرسل عرضية حولها كوفاسيتش برأسية لكن الحارس أبعدها , سدد تشوري كاسترو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى , أهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق بعد تمريرة من إيسكو الى فاسكيز الذي وضع الكرة فوق المرمى في الدقيقة ” 22 “. .
 
سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( إيسكو ) بعدما سدد كرة من ضربة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى للحارس في الدقيقة ” 28 ” , وبعدها كاد إيسكو أن يسجل الهدف الثاني بعدما استلم كرة وسددها من داخل منطقة الجزاء لكنها بمحاذاة القائم بقليل , وبعدها استمرت أفضلية فريق ريال مدريد على أرض الملعب وسط محاولات من جانب ملقا .
 
أرسل فاسكيز كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس كان بالمرصاد في الدقيقة ” 36 ” , سدد روزاليس كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 43 ” افتك روزاليس الكرة من كاسيميرو ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن نافاس أنقذ مرماه من هدف التعادل , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , طالب أسينسيو بركلة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب في الدقيقة ” 47 ” , وبعدها أرسل فاسكيز كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء الى بنزيما لكن المدافع أبعدها الى ركنية , في الدقيقة ” 49 ” , وبعدها أستمرت محاولات فريق ريال مدريد لتسجيل هدف ثاني لكن دفاعات ملقا كانت بالمرصاد لجميع المحاولات .
 
كاد  ملقا أن يخطف التعادل بعد كرة من ضربة حرة مباشرة ورأسية لكن سهلة عند نافاس  , أرسل لاعب ملقا كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن نافاس أبعدها بصعوبة في الدقيقة ” 59 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كاسيميرو ) بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي مررها الى إيسكو الذي منحها الى كاسيميرو الذي وضعها الشباك بسهولة .
 
ثم خرج ماركو أسينسيو ودخل بدلاً منه داني سيبايوس في الدقيقة ” 65 ” , ثم سدد كاسترو كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن نافاس أبعد الكرة , ثم أنطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة انتهت بكرة عرضية وصلت الى بنزيما الذي سدد كرة لكنها في الدفاع في الدقيقة ” 69 ” , ثم أجرى زيدان تبديل ثاني بخروج إيسكو ودخل بدلاً منه بورخا مايورال .
 
كاد مايورال أن يضيف هدف ثالث لكن تسديدته سهلة , سدد لاعب ملقا كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 80 ” , ثم أرسل روزاليس كرة عرضية خطيرة لكن نافاس أبعدها , كاد راموس أن يضيف هدف ثالث لكن الحارس تصدى للكرة , سجل ملقا هدف أول عن طريق ( دييجو رولان ) في الوقت الضائع , لينتهي اللقاء 2-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر