ديماريا يقود سان جيرمان لربع نهائي كأس فرنسا بإنتصار كبير

 
تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على حساب مضيفه فريق سوشو بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب أغسطس بونال في مباراة الدور ثمن النهائي.
 
تقدم فريق باريس سان جيرمان في المباراة منذ الدقيقة الأولى بعد كرة إفتكها ماركو فيراتي ومررها إلى كيليان مبابي على الجهة اليمنى ليرسل الأخير كرة عرضية مرفوعة بإتجاه القائم الثاني، قابلها أنخيل ديماريا برأسية في المرمى.
 
وفي الدقيقة 13 من المباراة تمكن فريق سوشو من إدراك التعادل بعد محاولة إختراق على عدة مرات لتتهيأ الكرة أمام لاعب الوسط فلوريان مارتين ليصوب ببراعة في الزاوية المغلقة لحارس مرمى فريق العاصمة الألماني كيفين تراب.
 
وإستعاد الفريق الباريسي التقدم عن طريق ادينسون كافاني في الدقيقة 27 بعد عرية من كورزاوا قابلها النجم الاوروغوياني على القائم الثاني، وفي الدقيقة 58 سجل ديماريا الهدف الثالث بكرة وضعها في الشباك ببراعة بعد تمريرة من فيراتي.
 
واصل ديماريا تألقه الكبير وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 62 من اللقاء بعد كرة سددها كافاني بإتجاه المرمى فصدها الحارس، لكن تهيأت أمام ديماريا الذي أسكنها في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان 4-1، ويبلغ نصف النهائي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر