مقتل وإصابة 20 حوثيا بمواجهات مع المقاومة  في تعز

[ مسلحون من المقاومة فوق دورياتهم غرب تعز ]

لقي سبعة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 13 أخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الأربعاء .

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل سبعة من المليشيات وإصابة 13 آخرين وتدمير دبابة وعربة pmp ، في المقابل أصيب ثلاثة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.  وأشار إلى مقتل مدني إصابة ثلاثة آخرين  جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر انها اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في الجبهة الشمالية  تمكنت خلالها المقاومة من كسر هجوم للميليشيات على  منطقة عصيفرة.

في السياق ، شهدت الجبهة الغربية  مواجهات عنيفة تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلالها من التصدي هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع على منطقة الصياحي  والمناطق المجاورة لها وأجبروهم على الفرار مخلفين خسائر بشرية كبيرة .

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي خمس غارات جوية على مواقع تمركز مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في الحوبان ،شرق المدينة ، وحيفان جنوبا .

من جانب آخر، قصفت مليشيا الحوثي والمخلوع  الأحياء السكنية بالمدينة والضباب ومقبنة بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وبصورة متقطعة من مواقعها في مطار تعز الدولي والستين وخدير والحرير.

هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر