مقتل 11من ميلشيات الحوثي وصالح في مواجهات في مدينة تعز

[ أحد أفراد المقاومة بتعز-صورة خاصة "يمن شباب نت"-تصوير أحمد البكاري ]

لقي 11من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات أخرون اليوم الثلاثاء في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

 

 

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل 11من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل أصيب ثمانية من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

 

 

وأشار إلى إصابة اثنين مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

 

 

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر انها اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في الجبهة الغربية  تمكنت خلالها المقاومة من كسر هجوم للميليشيات في محيط معسكر اللواء 35 وجبل هان والصياحي غرب المدينة .

 

 

في السياق ، شهدت الجبهة الشمالية مواجهات عنيفة تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلالها من كسر هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع على منطقة الزنوج .

 

 

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي ثلاث غارات جوية على مواقع الدفاع الجوي الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية بمنطقة القرف في الحوبان شرق المدينة.

 

 

من جانب آخر، قصفت مليشيا الحوثي والمخلوع  الأحياء السكنية بالمدينة والضباب ومقبنة والصلو والتربة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وبصورة متقطعة من مواقعها في مطار تعز الدولي والستين وخدير والحرير والوعش .

 

 

هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر