مقتل وإصابة 12 حوثيا والتحالف يقصف مواقعهم في تعز

[ مقاتلون من المقاومة مع دوريتهم في تعز(تصوير أحمد البكاري) ]

لقي خمسة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب سبعة آخرون اليوم في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الأحد .

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل خمسة من المليشيات وإصابة سبعة  آخرين، في المقابل أصيب ثلاثة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

إضافة إلى إصابة أربعة  مدنيين جراء القصف والقنص المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وفي تفاصيل المواجهات ، أوضح المصدر أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى تمكنت خلالها من صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على منطقة الصيرتين في الصلو جنوب المدينة.

في السياق، تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة في منطقة الزنوج شرق المدينة من صد محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع تحت غطاء ناري بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرهم على الفرار .

وبحسب المصدر، فإن مليشيا الحوثي وصالح قامت  بتهجير أبناء منطقتي النخيلات والهرار صالة المحاددتان لموقع المكلكل من الشرق .

في غضون ذلك ؛شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي وصالح في معسكر اللواء 22 واستهدفت محزن للذخيرة ،قيادة الدفاع الجوي بالقرف الحوبان شرق المدينة، وكذلك نقطة الربيعي غرب المدينة.

هذا وتواصل ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن مفرق شرعب ومنطقة غراب غربا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر