إب: مليشيا الحوثي تقتل نجل عسكري يمني قاتل الاحتلال الإسرائيلي بفلسطين

[ الشاب اياد الغزالي الذي تم تصفيتة من قبل ميلشيات الحوثي بإب ]

قالت مصادر محلية لــ يمن شباب نت  "أن مليشيات الحوثي وصالح أقدمت على ارتكاب جريمة تصفية عمداً بحق مواطن في مديرية السدة شمال شرق مدينة إب".

 

 

وأضافت المصادر " أن دورية مسلحة للمليشيات مكونة من 8 أفراد بإطلاق النار الحي على المواطن "إياد الغزالي" مساء الخميس الماضي ،أثناء مشاركته في حفلة زفاف أحد أبناء المنطقة".

 

 

وذكرت المصادر " أن الميلشيات اعترفت بارتكابها الجريمة التي أرجعتها لسبب قيام المقتول بإطلاق النار في الهواء تعبيراً بفرحته بزفاف أحد أصدقائه وهي عادة تجري في أرياف اليمن بشكل عام ".

 

 

ووفقا للمصادر "فإن قيادات حوثية من المنطقة  قامت  تشكيل لجنة برئاسة "محمد الأرحبي" صهر الرئيس المخلوع  كما جرت العادة في جرائم كهذه، تهدف إلى  دفن القضية وإخماد أي ردة فعل من أهالي المقتول.

 

 

يذكر بأن المقتول"إياد الغزالي" نجل أحد أعيان المنطقة وأحد الجنود اليمنيين المتطوعين في قتال الاحتلال الإسرائيلي بفلسطين في ستينيات القرن الماضي،و حاصل على شهادة المشاركة في الدفاع عن فلسطين والمسجد الأقصى من الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

 

 

وتشهد محافظة إب جرائم جسيمة استهدفت كل فئات المجتمع منذ اجتياح مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية المحافظة في أكتوبر 2014م.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر