مقتل وإصابة 24 حوثيا بمواجهات في تعز

[ قوات الجيش والمقاومة تستعيد مواقع شمال وشرق تعز(تصوير أكرم الراسني) ]

لقي تسعه من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 15 آخرون اليوم الاثنين ، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل تسعة من المليشيات وإصابة 15   آخرين، في المقابل قتل شخص وأصيب أربعة آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى مقتل مدني وإصابة سته آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر " أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في الجبهة الغربية تمكنت خلالها من كسر هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على جبل الصياحي بالضباب و جبل هان غرب المدينة مصحوبا بقصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبروهم على الفرار والتراجع بعد أن تكبدوا خسائر فادحه .

في السياق، تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة في الجبهة الشمالية من صد محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع تحت غطاء ناري بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرهم على الفرار .

وبحسب المصدر، فإن مواقع الجيش الوطني والمقاومة في شرق وشمال وغرب المدينة  والاقروض والشقب صبر ومقبنة والوازعية والصلو والاحكوم لقصف عنيف بمختلف أنواع الاسلحة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع .

من جانب آخر، تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها على الأحياء السكنية بالمدينة والضباب ومقبنة والصلو والتربة بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وبصورة متقطعة من مواقعهم في مطار تعز الدولي والستين وخدير والحرير والوعش .

هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر