رئيس الأركان اليمني: نخوض معركة "القادسية" ضد الفرس وسنستمر حتى تحقيق النصر

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن قوات الجيش تخوض معركة القادسية ضد الفرس وسنستمر حتى تحقيق النصر.
 
جاء ذلك خلال تفقده، السبت، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بالمنطقتين السادسة والسابعة، حسب موقع الجيش" سبتمبر نت".
 
وأشاد بن عزيز بالجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش المرابطين في مختلف الجبهات.
 
وخلال الزيارة نقل رئيس الأركان، للمقاتلين تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بمناسبة عيد الأضحى.. مثمنا صبرهم وتضحياتهم الكبيرة في مقارعة فلول المليشيا الحوثية الإيرانية.
 
واطلع الفريق بن عزيز من قيادة المنطقتين السادسة والسابعة، على أوضاع المقاتلين وسير العمليات العسكرية، وحجم الخروقات الحوثية المستمرة للهدنة الأممية واعتداءاتها المتكررة على مواقع الجيش والأحياء السكانية والأعيان المدنية.
 
وقال الفريق بن عزيز، في كلمة توجيهية أمام الأبطال: "ثقوا وتأكدوا أيها الأبطال أنكم في رباط في سبيل الله ثم الوطن وأنكم تخوضون معركة القادسية المقدسة ضد الفرس، ويجب علينا أن نخوضها بقوة وصلابة حتى يتحقق النصر ونحقق لشعبنا الأمن والاستقرار".
 
وثمّن رئيس هيئة الأركان، دور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم الكبير في مساندة الشرعية والقوات المسلحة في مختلف المجالات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر