رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل السعودية في زيارة رسمية

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن الدكتور رشاد العليمي، مساء الأربعاء، إلى المملكة العربية السعودية، في أول زيارة خارجية له منذ أدائه اليمين الدستورية.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن "رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وصل إلى مدينة جدة السعودية قادما من العاصمة المؤقتة عدن في زيارة رسمية".
 
وأشارت إلى أنه كان في استقباله لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة؛ مستشار العاهل السعودي أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان (...)
 
ويرافق رئيس مجلس القيادة في الزيارة -وفق الوكالة- أعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وسلطان العرادة، وطارق محمد عبدالله صالح، والدكتور عبدالله العليمي، وعبدالرحمن صالح المحرمي، وعثمان مجلي، وفرج سالمين البحسني، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، دون تفاصيل إضافية.

وتولى العليمي مقاليد الحكم في السابع من الشهر الجاري، عقب تشكيل مجلس قيادة رئاسي مكون من 8 أشخاص برئاسته، ونقل صلاحيات الرئيس ونائبه إليه.وفي التاسع عشر من الشهر الجاري أدى مجلس القيادة الرئاسي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر