محافظ شبوة يحث الدعاة والخطباء على توجيه خطابهم لتعزيز التآخي ونبذ دعوات الفرقة

[ محافظ شبوة يلتقي بعدد من الدعاة وخطباء المساجد ]

حث محافظ شبوة عوض محمد العولقي، الأحد، الدعاة وخطباء المساجد في مدينة عتق، على توجيه خطابهم نحو تعزيز أواصر التراحم والتآخي ونبذ دعوات الفرقة والخلاف.
 
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من الدعاة وأئمة وخطباء المساجد في مدينة عتق مركز محافظة شبوة (جنوب اليمن)، بحضور مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة قائد الشريفي، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وشدد العولقي، على "ضرورة التمسك بمنهجية وسطية الإسلام وتبني توجهاتها الدعوية في إعادة بناء القيم الروحية السامية للمجتمع والحفاظ عليها من الانحراف السلوكي".
 
كما شدد على ضرورة التصدي لكل المظاهر الهدامة والمخلة بالقيم والأخلاق الاجتماعية الحميدة، ومحاربة كل النعرات والدعوات الطائفية الضارة بحياة الناس ومستقبلهم.
 
واستعرض محافظة شبوة خلال اللقاء سير العمليات العسكرية واخر مستجدات قتال فلول مليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية عين عقب استكمال تحرير ابطال قوات العمالقة والجيش والمقاومة لمدريتي بيحان وعسيلان.
 
بدورهم بارك الحاضرون الانتصارات العسكرية المتلاحقة على فلول المليشيا الحوثية بمديريات بيحان، مؤكدين العمل على توجيه رسالتهم التربوية والتوعوية لخدمة قضايا المجتمع ومحاربة كل الظواهر السلبية المؤثرة على حياة أفراده واستعدادهم للتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ودعم توجهاتها التنموية والأمنية.
 
وأمس السبت، حذر محافظ شبوة، مما وصفها بالأصوات النشاز التي تحاول حرف بوصلة المعركة، مؤكدا أن "لا مكان للأصوات النشاز، ومن يريد أن يصطاد في المياه العكرة".
 
ولفت العولقي عبر "تويتر"، إلى أن "العمالقة ومقاومة شبوة، وأفراد الجيش الوطني والأمن، الكل يقاتل جنبًا إلى جنب، اختلطت دماؤهم في خندق واحد، وتحت راية الجمهورية اليمنية".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر