رئيس الوزراء: معركة اليمنيين واضحة وعدوهم واحد وبتلاحم الجهود سينتصر الوطن

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، السبت، أن معركة اليمنيين واضحة وعدوهم واحد وبتلاحم الجهود سينتصر الوطن والعرب جميعا على مشروع ايران الدموي والتخريبي.
 
جاء ذلك خلال اتصال مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات والأوضاع العسكرية والخدمية والإنسانية في المحافظة، على ضوء التطورات الميدانية الأخيرة والانتصارات المستمرة ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، وفق وكالة الأنباء اليمنية"سبأ".
 
واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير شامل حول مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية والخدمية والإنسانية في المحافظة، وما تبذله السلطة المحلية من جهود للتعامل معها والاحتياجات المطلوبة.
 
وأوضح عبدالملك أن أية محاولات لحرف بوصلة او مسار المعركة لن يكتب لها النجاح، بفضل الوعي الكبير بالخطر الذي يتهدد الجميع من الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
 
ونوه بما يحققه الابطال الميامين من قوات الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل والشعب اليمني في جبهات مأرب من انتصارات وتقدمات ميدانية بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
ووجه رئيس الوزراء بمضاعفة الجهود لتقديم خدمات الايواء والإغاثة للنازحين في محافظة مأرب، ورعاية اسر الشهداء والعناية اللازمة بالجرحى، منوها بالاستبسال والصمود والالتفاف الشعبي والقبلي في هذه المعركة المصيرية والعزيمة العالية للابطال الميامين لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب ومشروعه العنصري والدخيل على هوية وعروبة اليمن.
 
وأكد أن الحكومة وبتوجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ستقدم كل الدعم والإمكانات وتسخيرها من اجل الانتصار في هذه المعركة الوجودية، حتى تحرير كل شبر في الوطن من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
بدوره تطرق محافظ مأرب الى الأوضاع الحالية بالمحافظة في مختلف الجوانب، منوها بالدعم اللامحدود الذي يبديه رئيس الوزراء لإسناد جهود السلطة المحلية للتعامل مع مختلف التحديات القائمة.
 
وأشار إلى سير المعارك العسكرية في جبهات مأرب ضد مليشيات الحوثي والاثر الكبير للانتصارات في أطراف شبوة على تعزيز صمود مأرب وتحقيق انتصارات ملحوظة مؤخرا.

إلى ذلك أشاد رئيس الوزراء بالانتصارات البطولية التي تسطرها قوات العمالقة بالتفاف شعبي كبير، وبإسناد من تحالف دعم الشرعية في محافظة شبوة، وما حققته من نجاح في رسم معالم النصر، على طريق اجهاض مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.
 
وحيا رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي مع محافظ شبوة عوض العولقي، التضحيات الجسيمة والبطولات العظيمة التي سطرها المقاتلون الاشاوس وفي وقت قياسي بتحرير مديريتي عسيلان وبيحان، والمعنويات العالية لتطهير بقية أراضي محافظة شبوة وما بعدها من حتى تحرير كامل الوطن من مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا وفق خطط عملياتية عالية التنظيم والكفاءة.
 
ونوه بالدور المحوري المؤثر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة في تحقيق هذه الانتصارات.
 
ووجه عبدالملك، قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة بتطبيع الأوضاع في المديريات والمناطق المحررة وتلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها بشكل عاجل، مؤكدا دعم الحكومة لكل الجهود الرامية لتطبيع الأوضاع والتوجه نحو الاعمار والتنمية في المناطق المحررة.
 
كما أجرى رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا مع القائد العام لقوات العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي، اطلع خلاله على الانتصارات المحققة.
 
وحمل رئيس الوزراء القائد العام لقوات العمالقة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات الحكومة والشعب اليمني الى كل قادة الوية العمالقة والضباط والصف والجنود الذين يرسمون معالم النصر في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر