في عملية نوعيّة.. الجيش يعلن استعادة عدة مواقع عسكرية غربي مأرب

[ دبابة الجيش الوطني في جبهة الكسارة غرب مأرب ]

أعلن الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، استعادة عدد من المواقع التي كانت تحت سيطر مليشيا الحوثي، في جبهة المشجح غربي محافظة مأرب، شمال شرقي البلاد.

وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد تمكن القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف من استعادة عدد من المواقع في جبهة المشجح، في عملية نوعية، ألحقت بمليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة.

على صعيد متصل، كبّد أبطال الجيش الوطني، مليشيا الحوثي، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، في جبهات أطراف محافظة مأرب، شمال شرقي البلاد.

وأكد "سبتمبر نت"، الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية، مقتل وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي، خلال استدراجهم لعناصر المليشيا في جبهة الكسارة، وأوقعت في صفوفها قتلى وجرحى.

وفي الجبهات الشمالية الغربية للمحافظة، أحبطت قوات الجيش، محاولة تسلل لعناصر من المليشيا، وأجبرتها على الفرار، بعد تكبيدها خسائر.

في غضون ذلك قصفت مدفعية الجيش، تجمعات المليشيا في جبهة جبل مراد في الأطراف الجنوبية للمحافظة، وكبدتها خسائر في العدد والعدة.

في السياق استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، بعدة غارات جوية، تعزيزات للمليشيا في مواقع متفرقة بأطراف المحافظة، مما أسفر عن تدمير آليات قتالية وعربات تابعة لها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر