وصفه بـ"الجديد" وغير المألوف.. "صلاح الوافي" يتحدث عن مسلسل "كابتشينو"

وعد الممثل القدير صلاح الوافي، الذي يطل خلال أيام شهر رمضان على قناة "يمن شباب"، من خلال مسلسل كابتشينو، وعد جمهوره بتقديم حلقات ومواضيع جديدة ومتجددة، خلال أيام الشهر الكريم.

وقال الوافي في تصريح لـ"يمن شباب"، إنه سيقوم بدور مختلف تماما في مسلسل كابتشينو، ومختلف عما عُرف به في السنوات الماضية، ومن خلال المسلسلات التي قدّمها".

وأضاف: سأقوم بلعب دور شخصية عبد الودود، وهو دور مختلف وغير مألوف". حسب تعبيره.

من جهته، أكد المخرج فلاح الجبوري، أن "كابتشيو مسلسل ظريف خفيف لطيف كوميدي". 

وأوضح المخرج الجبوري في تصريح لـ"يمن شباب"، "أخذنا المواضيع للحلقات من واقع المجتمع، ومشاكله". 

وأشار إلى ان "كل حلقة بتكون هناك قصة مختلفة عن الأخرى".. لافتا إلى وجود "وجوة جديدة ستظهر في المسلسل، معتبرًا إياها "إضافة نوعيّة للدراما اليمنية". 

وقال الجبوري: "عملنا في الأردن اختبار للراغبين في التمثيل من الصغار والكبار والأطفال، واخترنا منهم أصحاب المواهب، وتم ادراجهم للظهور في هذا العمل". 

بدوره، قال الكاتب سلمان الحميدي، -أحد كتّاب المسلسل- إن كابتشينو، "يعني كوميديا موقف، يدور في مقهى راقي، كل شيء في المسلسل مبرر له، من تنوع اللهجة إلى ملابس الموظفين، تدور الأحداث داخل المقهى". 

وأوضح في منشور له على صفحته في "الفيس بوك"، أن المسلسل سيعالج قضايا مهمة في الواقع منها، "الابتزاز الذي تتعرض له الفتيات إلى الثأر، وحتى ما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأشار إلى أن "في كل حلقة قضية، يتم معالجتها من خلال وجهة نظر أبطال المسلسل العاملين في المقهى، كيف وصلت هذه المواضيع للمقهى، هذا هو السر في سيناريو المسلسل المعمول بصورة راقية".


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر