مقتل 52حوثيا وإصابة آخرون بمواجهات مع المقاومة في تعز

لقي أكثر من 52 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات أخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الجمعة.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل 52 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قتل عشرة وأصيب 23 آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى إصابة 15 مدني جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر " أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يواصلان المعارك ضد ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في عدد من الجبهات المدينة ، كما حققت قوات الشرعية  تقدما في بعض الجبهات ".

وبحسب المصدر فقد واصل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجومهم الكاسح على مواقع المليشيات في المحور الشرقي وتمكنت المقاومة  من تحرير قصر صالة ، والمنازل المحيطة به وعدد من المواقع المطلة على تبة القاضي وحي العميري شرق المدينة.

وفي المحور الغربي دارت معارك عنيفة  في تبة الظنين ومدارات والخمسين تمكنت خلالها المقاومة الشعبية  من السيطرة على مواقع هامة تطل على تبة الظنين.

 في السياق ؛ تمكنت المقاومة من استهداف 3 أطقم من تعزيزات الميليشيا الانقلابية في شارع الستين وقتل كل من عليها وتم أسر 2، وكانت الميليشيا قد عززت مواقعها بـ 10 أطقم و مدرعتين.

وفي الجبهة الشمالية  شن مقاتلي  الجيش الوطني  والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً على مواقع الميليشيا وتم تحرير مدرسة ابو عبيدة ومحطة الكهرباء المركزية وبيت الصومعة في منطقة الزنوج .

هذا فيما تعرضت الأحياء السكنية وقلعة القاهرة وقرى صبر  لقصف عنيف بالأسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في مواقعها المحيطة المدينة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر