الضالع: وفاة إمرأة نتيجة الحصار الخانق على إحدى القرى وإفشال محاولة تسلل للمليشات الانقلابية غرب مريس

 
توفيت صباح اليوم الجمعه، إمرأة كانت في طريقها إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد منع مليشيات الحوثي وصالح إسعافها، وقيامهم بمحاصرة المريضة والمسعفون قرب المدرسة، في قرية رمة، التابعة لمديرية مريس، محافظة الضالع. 
 
 
مصادر محلية أكدت ل" يمن شباب نت" أن المرآة التي توفت صباح اليوم، كانت قد أصيبت بجلطة مفاجأة في قرية رمة، والتي تفرض عليها المليشيات الانقلابيه حصارا خانقا منذ عدة أشهر، وعند محاولة اقرباءها اسعافها، حاصرتهم قناصة مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة فوق الجبال المطلة على القرية، ومنعتهم من اسعافها حتى فارقت الحياة.
 
 
وتواصل مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في جبال الصانب وناصة وقرية المعصر شمال قعطبة حصارها وقصفها لقرية رمة بمختلف الأسلحة الثقيلة مما تسبب بتدهور الوضع الإنساني والمعيشي للمواطنين في القرية.
 
 
وناشد الأهالي كافة المنظمات الإنسانية والحقوقية سرعة الضغط على المليشيا الانقلابية، لرفع الحصار الجائر على القرية، والسماح للأهالي للقيام بأعمالهم، وإدخال المواد الأساسية إلى القرية التي تعاني من شحة المواد الغذائية والمواد الأخرى منذ عدة أشهر.
 
 
على صعيد متصل، أفشلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، عصر اليوم الجمعه، محاولة تسلل قامت بها المليشيات الانقلابية بإتجاه عدنة المشيام،والقصبة، في قرية رمه غرب مريس شمال المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر