أطلقوا عليها الرصاص وهي ترعي أغنامها.. الحوثيون يقتلون امرأة مُسنة ويصيبون زوجها

قتلت ميلشيات الحوثي الإنقلابية امرأة مُسنة في السبعين من عمرها وأصابت زوجها بجروح خطيرة بينما كانت تتفقد أغنامها في مديرية القريشية التابعة لقيفه برداع محافظة البيضاء (وسط اليمن).
 
وقالت مصادر محلية "أن مليشيات الحوثي الانقلابية أطلقت الرصاص بشكل متعمد على زوجة الحاج "احمد زيد علوي الجوفي" أثناء خروجها لتفقد اغنامهم في مكان رعيها بمنطقة "العطيف" التابعة لبلاد ال الجوف في مديرية القريشية بقيفه".
 
وأفادت المصادر "أن الامرأة ماتت على الفور وحينما خرج زوجها لإنقاذها أطلقوا عليه الرصاص وأصابوه بجروح خطيرة أسعف على إثرها إلى أحد مستشفيات رداع لتلقي العلاج".
 
وكان الحاج "الجوفي" خرج قبل الحادثة بيوم وأخبر مليشيات الحوثي الانقلابية المتمركزة بالقرب منهم أنه يقيم مع زوجته في المكان ولديهم اغنام وإبل يقومون برعايتها في تلك الأماكن فاعطوه الامان هو وزوجته وأخبروه أنهم لا يمكن أن يتعرضوا لهم باي اذى لكنهم سرعان ما غدروا بهم وقتلوا زوجته وأصابوه بجراح خطيرة.
 
وانتقل الحاج "الجوفي" مع زوجته الى منطقة "العطيف" من أجل رعي الأغنام والإبل التابعة لهم.
 
يشار مليشيات الحوثي الانقلابية يشن قصفا عشوائيا واسعا على قرى سكنية وتستهدف منازل وممتلكات المدنيين في مناطق "ذي كالب الأسفل" وبلاد "ال الجوف" منذ يومين بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر