مقتل 12 حوثيا وإصابة آخرون بمواجهات مع المقاومة في تعز

[ مسلحون من المقاومة في متارسهم بمنطقة الجحملية شرق تعز(وائل العبسي) ]

قتل 12 مسلحا من مليشيات الحوثي وصالح وأصيب عشرات آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الخميس.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل 12 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قتل أربعة  وأصيب 21 من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

وأشار إلى إصابة 7 من مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر أنها تركزت في جهة جبهة  ثعبات شرق المدينة، حيث تمكنت فيها قوات الجيش والمقاومة من تطهير جامع عقبة وعمارة هراش قريش التي كانت تتمركز فيه عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح .

وأفادت  المصادر إلى أن المعارك لازالت مستمرة في محاولة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية تطهير مدرسة عقبة  وسط مطاردة لعناصر المليشيا في أزقة حي عقبة شرق المدينة.

في السياق ، تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم  شنتة ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح  في محاولة لها التقدم نحو مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الصلو  جنوب تعز .

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي تسع غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح في معسكر اللواء 22 في الجند ، و هنجر لتجمع الميليشيا في منطقة الجند ، و مطار تعز الدولي شرق تعز.

هذا فيما تعرضت الأحياء السكنية وقلعة القاهرة  وقرى صبر  والضباب وحمير مقبنة والصلو لقصف عنيف بالأسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في مواقعها المحيطة المدينة والبرح ودمنة خدير.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر