قيادي بمقاومة الضالع يدعو للحفاظ على النصر بذكرى تحرير المحافظة

[ أفراد من المقاومة الشعبية في جبهة مريس بالضالع(يمن شباب نت) ]

دعا القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة الضالع قائد جبهة الحجوف لكمة لشعوب الشيخ محسن الورة أفراد وقيادة المقاومة، وكل أبناء الضالع والجنوب للحفاظ على الإنتصار الذي تحقق للمحافظة في الثامن من أغسطس من العام المنصرم، بتطهير المحافظة من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وقال الشيخ الورة في تصريح خاص لـ"يمن شباب نت" في الذكرى الأولى  لتحرير محافظة الضالع "إننا اليوم مطالبون بحماية هذه الانتصارت، والحفاظ عليها من هواة التسلط  والاسترزاق، الذين لا هم لهم إلا الفيد" حد وصفه.

وأضاف "إن من يحرص على متابعة أبطال المقاومة، ومحاولة إقصاء الاحرار تحت أعذار واهيه،هم في الحقيقة ليس سوى أدوات لخدمة أجندة الإنقلابيين، في محاولتهم العبث باللحمة الجنوبية، والفت في عضدها، والتي كان لها الدور الأبرز في الانتصار على المليشيات الانقلابية ".

ودعا الجميع للحفاظ على النسيج الاجتماعي، باعتباره رأس مال المقاومة الوحيد، والعمل على إعادة تفعيل مؤسسات الدولة، بما يحقق أهداف الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لهذا الغرض.

وأشار الورة إلى الأوضاع التي تعيشها محافظة الضالع بعد عام من تحريرها، وقال "من المؤسف أن تأتي الذكرى السنوية الاولى لتحرير الضالع والحال كما هو عليه لم يتغير،  فحقوق الشهداء لم تعطى، وأنين الجرحى لم يزال، ومعظم الخدمات الأساسية لا تزال كذلك غائبة عن المحافظة.

وثمن الوره تضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهتي مريس وحمك بمديرية قعطبة، داعيا كل أبناء الضالع لدعم صمود المقاومة فيها، باعتبارها حائط الصد للمحافظة من محاولات المليشيا الانقلابية للعودة مجددا للعبث بأمن المحافظة واستقرارها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر