خلال لقائهم مع المحافظ البحسني...

قبائل حضرموت تؤكد على تعزيز أمن الوادي بكافة الإمكانيات للقيام بواجبه 

[ خلال لقاء البحسني قبائل حضرموت ]

أكد، قبائل وأعيان حضرموت، اليوم الثلاثاء، على تعزيز أمن الوادي والصحراء، بكافة الإمكانيات والوسائل التي يحتاجها، للقيام بواجبه في تأمين الوادي والصحراء، "ومكافحة العناصر الإرهابية" التي تقتل الأبرياء ليلاً ونهاراً.

جاء ذلك خلال لقاء قبائل حضرموت ساحلاً ووادياً وصحراء، مع قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن، فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة الثانية؛ وذلك من أجل مناقشة تطورات الأوضاع التي تشهدها البلاد، والخروج برؤية موحدة لمواجهة أي تحديات ومخاطر محتملة.

وشدد الحاضرون "على اللحمة الحضرمية في مواجهة التحديات المستجدة، وعدم السماح بالمساس بأمن واستقرار حضرموت، باعتبار أن أمن حضرموت وقيادتها أمراً لا يمكن المساس به".

كما أكد الحاضرون "على الوقوف خلف القيادة السياسية والشرعية المتمثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، وكذا الالتفاف حول قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ  فرج سالمين البحسني".

ووجه الحاضرون الشكر والتقدير لدول التحالف العربي، على ما قدموه من دعم مادي ومعنوي كبير في كافة الجوانب، مطالبين ببذل المزيد من الدعم وفقاً لما تقتضيه المرحلة الراهنة، مؤكدين على وقوفهم جنباً إلى جنب في مواجهه القضاء على التمرد الحوثي والتمدد الفارسي، ومحاربة الإرهاب بكافة صورة وأشكاله. 

وحث الحاضرون "إلى دعوة العلماء والدعاة للقيام بواجبهم في توجيه الناس لما فيه صلاح البلاد والعباد، وإلى تشكيل لجنة تواصل تكون في حالة انعقاد دائم للتواصل مع قيادة المحافظة".

ويأتي هذا اللقاء الموسع بعد زيارة المحافظ البحسني أمس لوادي وصحراء حضرموت، بتكليف من الرئيس هادي للوقوف على مستجدات الوضع الأمني في الوادي، وذلك بعد أحداث فوضى وقتل في أواخر الاسبوع المنصرم، وكذلك تطورات الاوضاع في محافظة الجوف.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر