الصحة اليمنية تؤكد خلو البلاد من أي إصابات بفيروس كورونا

أكد وزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور ناصر باعوم، اليوم الثلاثاء، خلو البلاد من أي إصابات أو اشتباه بأي حالات بفيروس كورونا.

وقال باعوم في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن "وزارة الصحة اتخذت إجراءات في المنافذ البرية والبحرية والجوية لفحص القادمين والتأكد من خلوهم من أعراض فيروس كورونا".

ولفت إلى أن الحكومة وبالتعاون مع المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على تنسيق مباشر على أعلى المتسويات للتدخل العاجل وتقديم الدعم للقطاع الصحي وأخذ الإجراءات المناسبة في هذا المجال.

وأهاب وزير الصحة، بمنظمة الصحة العالمية أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة أي تداعيات خاصة بالفيروس، والتنسيق مع وزارة الصحة ومكاتبها في محافظات الجمهورية.

وأوضح باعوم أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة قد نشرت أرقام الهواتف الخاصة للإبلاغ عن أية حالات مرضية بصورة عامة، والإبلاغ عن أي حالات اشتباه بفيروس كورونا..

ودعا طواقم الفحص في المنافذ البرية والجوية للإبلاغ عن اي حالات مشتبه فيها، عبر الاتصال بالخط الساخن بالرقم المجاني 195، او عبر الأرقام الثابتة التالية (02358260) او (02358259).
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر