على خلفية بثها تقريراً مُسيئاً للوزير.. "الداخلية" تطالب قناة إماراتية بالإعتذار

[ شعار وزارة الداخلية ]

طالبت وزارة الداخلية اليمنية قناة "الغد المشرق" الاماراتية بالاعتذار على خلفية بثّها لتقرير متلفز مسيء استهدف  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد  الميسري.


وقال وضاح سالم فارع طالب - مدير المكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء- " أن التقرير الذي بتثه قناة "الغد المشرق" الممولة إماراتيا زعمت فيه  بان الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد قامت باغلاق حساب الوزير على خلفية الارهاب وذلك بسبب سماحه لمنشورات ارهابية".


وأضاف في تصريح - نقله موقع وزارة الداخلية - أن هذا أمر مغلوط ومرفوض وموجه لخدمة أجندات سياسية إقليمية، بوصفها  الوزير الميسري بالاخواني والارهابي ودعمه للتنظيمات الارهابية كداعش والقاعدة، تشويه مرفوض".


وأكد "ا ليست المرة الأولى التي تقوم فيها مجموعة قنوات العربية، التي تموّلها دولة الأمارات العربية المتحدة، بنشر أخبار زائفة بهدف الإساءة الى اليمن وشعبها وقادتها".


وجدد مطالبته لـ"قناة الغد المشرق" بالإعتذار عن التزوير وتظليل الحقائق وكيل التهم الباطلة والكيدية وتلفيق الأخبار الكاذبة والمزورة على قيادة وزارة الداخلية اليمنية وشخص الوزير الذي يعد الممثل الأول للوزارة وبث الاعتذار بتقرير على نفس القناة وتعميمه على كافة وسائل الإعلام المختلفة.


وأكد أحتفاظ الوزارة، وقيادتها ضباط وصف وكافة منتسبيها  بالحق القانوني ومقاضاة القناة لمتابعتهم عن بثّ القناة لإشاعات وفبركات إعلامية تستهدف القادة اليمنيين وتشويه سمعتهم إعلاميا ما لم تعتذر عما بدر منها من سياسة عدوانية موجهة ضد بلدنا وشعبنا اليمني العظيم.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر