شرطة "تعز" تعلن تأهيل 350 فرداً من المستجدين خلال النصف الأول من العام الجاري

[ شرطة تعز تعلن تأهيل 350 فرداً من المستجدين خلال النصف الأول من العام الجاري ]

أعلنت إدارة عام شرطة محافظة تعز عن تدريب وتأهيل 350 فرداً من المستجدين خلال النصف الأول من العام الجاري ضمن عملية واسعة عملية واسعة تجريها القيادة الأمنية لتثبيت النظام الأمني.

جاء ذلك في بيان لها تضمن الإنجازات الأمنية والإدارية خلال النصف الاول من العام الجاري.

وقالت إدارة أمن تعز في بيان لها – حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منه – إنها تمكنت من تفعيل إدارة القيادة والسيطرة والعمليات وربطها بمثيلاتها في الوزارة والمحافظات المحررة، وتدريب وتأهيل 350 فرداً من المستجدين".

وبحسب البيان عملت إدارة الأمن على تجهيز معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق، و تدريب 300 فرد من أفراد شرطة الدوريات، و إشراك قوات الأمن الخاص في خدمات تأمين عاصمة المحافظة بعد أن كان محصوراً في نطاق محدود.

وأكد البيان على إلزام جميع منتسبي إدارة عام الشرطة بارتداء الزي الرسمي وتوفير عدد 500 بدلة ميري، و تبني حملات أمنية وتثبيت أطقم ودوريات، بالإضافة إلى المشاركة الفعالة في الحملة الأمنية الأولى وقيادة الحملة الأمنية الثانية وكانت المشاركة بأطقم خاصة بإدارة عام الشرطة.

وذكرت إدارة الأمن أنها استلمت أكثر من ثلاثين منشأة حكومية في الحملة الأمنية الأولى خلال النصف الأول من العام الجاري، وعلمت على تفعيل أقسام الشرطة وربطها إدارياً بإدارة عام الشرطة وأهمها قسم باب موسى - قسم الباب الكبير - قسم الجمهوري - قسم صينة - قسم حوض الأشراف - وأخيراً قسم المرحوم المغبشي في الجحملية.

كما تمكنت القوات الأمنية خلال النصف الأول من العام ضبط واستعادة ممتلكات عامة، و تفعيل السجن المركزي وتوفير الحراسة اللازمة له، وتفعيل إدارة التوجيه المعنوي ومركز الإعلام الأمني، وتفعيل إدارة الأدلة الجنائية، وتفعيل إدارة التحريات بالبحث الجنائي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر