الحديدة: الجيش ينفذ عملية عسكرية لتطهير "التحيتا" والمليشيات تستهدف المدنيين في "حيس"

شنت قوات الجيش الوطني، صباح اليوم الأحد، عمليات تطهير واسعة للمزارع الواقعة شرقي وجنوبي شرق مدينة التحيتا، جنوبي الحديدة، غربي اليمن.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية  "إن عملية عسكرية واسعة لقوات الجيش الوطني انطلقت فجر اليوم، تستهدف جيوب مليشيا الحوثي الإنقلابية في مزارع القريمة، والمشاريق".
 
وذكرت المصادر أن معارك عنيفة دارت إثر العملية العسكرية بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية لا زالت مستمرة وعلى أشدها حتى لحظة كتابة الخبر(مساء اليوم).

وبحسب المصادر فإن مقاتلات التحالف العربي وطائرات الاباتشي ساندت بكثافة قوات الجيش الوطني بتطهير المزارع من جيوب المليشيا الحوثية.

وأكدت المصادر أن المعارك كبدت المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح، حيث سقط العشرات من مقاتليها بين قتلى وجرحى وأسرى.

في غضون ذلك، قتل مدنيين اثنين، وأصيب ستة آخرين جراء استهدف مليشيات الحوثي بقذائف المدفعية تجمع لمواطنين عند نقطة نقل مياه الشرب بمديرية حيس جنوب الحديدة.

يشار إلى أن مليشيات الحوثي تقصف الأحياء والقرى السكنية بشكل عشوائي بمختلف الأسلحة، إضافة إلى حفر الخنادق في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر