الرئيس هادي يستقبل المناضل السبتمري اللواء "قرحش" ومحافظي ريمة وحجة 

[ خلال لقاء الرئيس هادي باللواء أحمد قرحش ]

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، صباح الْيَوْم بالعاصمة المؤقتة عدن، المناضل السبتمبري اللواء احمد عبدالرحمن قرحش.

واشاد الرئيس بالمواقف الوطنية والنضالية للواء قرحش في سفر الثورة والجمهورية باعتباره من الرعيل الاول الذين أوقدوا جذوة النضال والتحرر من أدران التخلف والعبودية الامامية التي اطلت الْيَوْم بشكلها ووجها القبيح، كأداة أقصى وتدمير لمصلحة المشروع الفارسي في اليمن والمنطقة.

واستطرد اللواء قرحش خلال اللقاء العديد من المواقف والذكريات الاصيلة لنضالات أبناء اليمن وتضحياتهم والانتصار لوجودهم ومشروعهم التحرري الحضاري وهويتهم العربية الاصيلة.

في غضون ذلك، استقبل الرئيس هادي، اليوم، محافظ حجة عبدالكريم السنيني، ومحافظ ريمه الحوري.. مستمعا منهم لشرح عن الوضع في المحافظتين في إطار اقليم تهامة والجهود المبذولة لإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتطهيرها من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد حثّ الرئيس الجميع على توحيد وتعزيز الامكانات لفتح جبهات فاعله في المحافظتين لمواجهة المليشيا التي فقدت حاضنتها الشعبية، وتعيش اسوأ مراحلها لممارساتها الاقصائية الكهنوتية التي تكشفت اوراقها ومطامعها امام المغرر بهم.

ووجه الرئيس بتوفير الاحتياجات العاجلة للمحافظتين لمواجهة التحديات والارتقاء بالمهام نحو الأفضل.

فيما عبر المحافظان عن سرورهم بلقاء الرئيس الذي ذلل العديد من الصعوبات وإعطاء موجهات أساسية للعمل الآني والمستقبلي على الصعيد الميداني والعسكري وتنظيم الجبهات وتعزيزها لتحقيق الاهداف المنشودة.

واشادا باهتمام الرئيس بمحافظتي حجه وريمه كغيرها من المحافظات لتعزيز الجبهة الداخلية وهزيمة المشروع الحوثي الإيراني والانتصار لليمن الاتحادي الجديد.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر