لحج: قوات الجيش تحرر مواقع استراتيجية في مديرية "القبيطة"

تمكنت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي، اليوم الجمعة، من تحرير عدد من المواقع في أطراف مديرية القبيطة شمالي محافظة لحج، وسط فرار جماعي لمليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش بقيادة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، شنوا هجوماً عنيفاً ضد مليشيات الحوثي الانقلابية شمالي محافظة لحج، وتمكنوا من تحرير عدد من المواقع في جبهة طور الباحة ومنها: مناطق دار سيفيان وجبل السبد ومدرسة خالد وجبل البياضي ووادي الهجمة.
 
كما شهدت جبهة الشريجة مواجهات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة تمكن خلالها أبطال الجيش من تحرير جميع مرتفعات القناص والسحي المطلة على الخط الرابط بين الشريجة شمالي لحج والراهدة جنوبي تعز.
 
وفي جبهة حمالة تمكن أبطال الجيش من تحرير الجبل الأحمر وعدد من المناطق المحيطة ومقتل وإصابة العشرات من الحوثيين وتدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لهم.
 
ولفت المصدر إلى أن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة بتغطية مباشرة من طيران التحالف العربي، وسط انهيار وخسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر