صعدة: الجيش يحرر عدد من المرتفعات ويقترب من مركز مديرية "كتاف"

 
حققت قوات الجيش الخميس، تقدما جديدا في مديرية كتاف شمالي محافظة صعدة (معقل زعييم الحوثيين) وتمكنت من تحرير عدد من المرتفعات وتأمين وادي العطفين الاستراتيجي وتواصل تقدمها باتجاه مركز المديرية.
 
وقال قائد محور صعدة العميد عبيد الاثله "أن قوات الجيش تمكنت اليوم من استعادة السيطرة التامة على وادي العطفين وعدد من المرتفعات المحيطة به".
 
وأضاف في تصريح نقله موقع الجيش "أن ما لا يقل عن ثلاثين مسلحا من الميليشيا لقوا مصرعهم، وغنمت قوات الجيش كمية من الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وذخائر متنوعة".
 
من جانبه أكد أركان حرب كتيبة التدخل السريع في لواء التحرير الملازم أشرف المخلافي "ان قوات الجيش تمكنت من تحرير تبة "المصادر" الاستراتيجية في منطقة العطفين بمديرية كتاف، بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية".
 
وقال المخلافي ان طائرات الأباتشي التابعة للتحالف العربي شاركت في العمليات وقصفت مواقع المليشيا التي تكبدت خسائر بشرية كبيرة، إضافة الى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.
 
وتكتسب المناطق المحررة في كتاف أهمية كبيرة كونها تطل على منطقة وادي ال جبارة التي ستنتقل من خلاله المعارك لمركز المديرية الذي بات يفصلها عن الجيش الوطني قرابة أربعين كيلو متر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر