جهود حكومية مكثفة لإستكمال إنجاز مشروع السجل المدني الإلكتروني

[ خلال لقاء وزير الداخلية مع قيادة مصلحة الأحوال المدنية في عدن ]

ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لقيادة مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني لمناقشة إنشاء مشروع السجل المدني الالكتروني.

وناقش الاجتماع الدراسة الخاصة بتجهيز وإعداد المشروع بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والاستفادة من خبرات الدول الأخرى في هذا الجانب لضمان إنشاء مشروع وطني متكامل مواكب للتطور الإلكتروني الحديث.

وأكد وزير الداخلية اهمية المشروع والذي سيحدث نقلة نوعية في نظام السجل المدني والذي سيسهم في الانتقال بآليته ليواكب الأنظمة الحديثة والتي تسهل إجراءات معاملات المواطنين ..مشدداً على ضرورة الحرص على إخراجه إلى حيز النور في أسرع وقت ممكن.

واقر الاجتماع ابثعات وفد برئاسة رئيس مصلحة الأحوال المدنية وعدد من المختصين المعنيين إلى مصر للجلوس مع شركة الخبراء العرب في الهندسة والإدارة على ان يتم رفع الدراسة والتكلفة الكاملة لإنجاح المشروع.

على صعيد أخر، التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم بعدن مع قائد اللواء الأول حزم العميد الركن عبدالغني الصبيحي مستجدات الأوضاع في جبهة كهبوب والتي يخوض فيها ابطال اللواء معارك ضارية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

واستعرض العميد الصبيحي الانتصارات التي يسطرها ابطال اللواء وتكبيدهم للمليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد. 

من جانبه أشاد المهندس الميسري بالصمود البطولي الذي تحلى به منتسبي اللواء في مواجهة العدوان الحوثي المدعوم من إيران وتقديمهم كوكبة من الشهداء الأبرار والجرحى في سبيل الدفاع عن الجمهورية والشرعية الدستورية.. موكداً اهتمام الدولة باسر الشهداء والجرحى .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر