الضالع: أفراد الجيش الوطني بجبهة مريس يستلمون رواتبهم بعد9 أشهر من إنقطاعها

[ أفراد من الجيش الوطني في مريس بالضالع (يمن شباب نت) ]

صرفت اللجنة المالية التابعة لهيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع اليوم الأحد رواتب أفراد قوات الجيش الوطني بجبهة مريس بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

 

وقالت مصادر عسكرية لــ يمن شباب نت  "أن أفراد الجيش الوطني بداؤ اليوم الأحد باستلام قسط من مستحقاتهم بعد توجيهات نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن  بصرف مستحقاتهم".

 

وأضافت المصادر " أن الجنود المقاتلين بصفوف الجيش الوطني لم يستلموا رواتبهم منذ  بعد 9 أشهر من قطع مستحقاتهم انضمامهم  للمقاومة والشرعية ".

 

ووفقا للمصدر فإن جنود الجيش الوطني لم يستلموا رواتبهم منذ تحرير معسكر الصدرين في أغسطس من العام الماضي حيث كانوا من أوائل المنضمين لقوات الجيش الوطني.

 

وعلم  "يمن شباب نت " انه تم تسليم كل فرد  من قوات الجيش الوطني 130 ألف ريال رواتب ثلاثة أشهر  كمرحلة أولية لتسليم بقية مستحقاتهم  المتبقية خلال الأشهر القادمة".

 

وأعرب الضباط والجنود عن سعادتهم لهذه الخطوة التي انتظروها طويلا واعتبروها تأتي في الطريق الصحيح لتصحيح أوضاعهم، شاكرين نائب الرئيس وهيئة الأركان على تفاعلهم معهم وما بذلوه من جهود لترتيب أوضاعهم.

 

يذكر ان مواجهات متقطعة تشهدها جبهات القتال بمديرية مريس شمال محافظة الضالع ، حيث تحاول ميلشيات الحوثي وصالح السيطرة على مواقع جديدة لكن قوات المقاومة والجيش تصد هجماتهم وتكبدهم خسائر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر