القيادة الإماراتية تلتقي السلطة المحلية بـ"شبوة" ومصدر لـ"يمن شباب نت" يكشف عن سبب اللقاء

[ قوات اماراتية في عدن - تعبيرية ]

قال مصدر مسؤول، ان قيادة التحالف المتواجدة في بلحاف بمحافظة شبوة، (الاماراتيين)، التقت صباح اليوم بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في بالحاف شرق شبوة.

واضاف المصدر لـ"يمن شباب نت"، ان القيادة الاماراتية في بلحاف، استدعت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، صباح اليوم، برئاسة وكيل اول المحافظة محمد صالح بن عديو.

واضاف المصدر، ان الاستدعاء جاء بعد مذكرات رفعتها السلطة المحلية بالمحافظة الى قيادة التحالف تطالب فيها بالتنسيق بين قوات النخبة الشبوانية (المدعومة اماراتيا) والجهات الامنية والعسكرية بالمحافظة بعد التجاوزات التي قامت بها النخبة ضد الاجهزة الامنية في المناطق الشرقية التي تنتشر فيها النخبة.

واشار المصدر، ان وفد السلطة عبر عن استياءه نتيجة تجاوزات النخبة الشبوانية المتكررة والتي كان اخرها منع وزير النقل في الحكومة الشرعية صالح الجبواني والوفد المرافق له من الوصول الى ميناء قناء بمديرية رضوم.

وقال المصدر، ان الوفد تكون من وكيل أول لمحافظة شبوة وامين عام المجلس المحلي في المحافظة عبدربه هشله والوكيل المساعد فهد سالم الطوسلي والوكيل المساعد سالم احمد شمح وقائد محور عتق العميد عزيز العتيقي والقائم بأعمال مدير الأمن في المحافظة العميد سواده العياشي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر