المنسقية العليا تدعو الجماهير للمشاركة في إحياء الذكرى السابعة لثورة فبراير

[ جانب من حضور جمعة" فبراير ثورة متجددة" في تعز ]

 
أحيت المنسقية العليا للثورة الشبابية الشعبية، ظهر اليوم الجمعة، في ساحة الحرية وسط المدينة، جمعة "فبراير ثورة متجددة" احتفاء بالذكرى السابعة لثورة ?? فبراير.
 
واحتشدت جماهير غفيرة من أبناء تعز لتأدية صلاة الجمعة في ساحة الحرية وسط المدينة، قبل يومين من حلول الذكرى السابعة لثورة ?? فبراير.
 
خطيب الجمعة فؤاد الحميري أكد خلال خطبته على أن شباب فبراير حققوا ماعجزت عنه الأجيال السابقة وخلقوا واقعا جديدا ووعيا شعبيا بإمكانه إسقاط كل الرهانات الزائفة والمؤامرات التي تستهدف الأرض اليمنية وطنا وشعباً.
 
وأضاف الحميري وهو الناطق الرسمي للمنسقية العليا للثورة، أن شباب فبراير يقودون اليوم معركة الوطن ضد الكهنوت والانقلاب الذي حاول كسر فبراير متناسين أن الثورة غيرت المعادلة وأبقت القوة للشعب وحده.
 
كما رددت الجماهير قبل وبعد صلاة الجمعة شعارات الثورة تجديداً للروح الثورية وتخليدا لذكراها، ورفعت لافتات تؤكد على استمرارية الثورة وتطالب باستكمال أهدافها والانتصار لتضحيات شهداء وجرحى فبراير.
 
ودعت المنسقية جماهير تعز للاحتفال بذكرى للثورة كما يليق بها بدءا من الاحتشاد مساء غدا السبت لإيقاد شعلة فبراير وصباح بعد غد الأحد للمشاركة في الكرنفال الجماهيري الحاشد وفعاليات أخرى تحيي ذكرى فبراير.
 
كاشفة عن تحضيرها لفعاليات متنوعة تحيي ذكرى الثورة وتجسد ملامحها بقوالب فنية وخطابية وجماهيرية متعددة خلال الأيام القادمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر