نائب الرئيس اليمني  يعتبر رحيل التربوي "بابريك" خسارة وطنية

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر برقية عزاء ومواساة للكاتب الصحفي  بلال محمد بابريك وإخوانه في وفاة والدهم  المربي محمد ناصر بابريك اليوم الثلاثاء في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وقال الفريق محسن في رسالة تعزيته " أن رحيل بابريك ليس خسارة على أسرته وأبنائه فحسب وإنما خسارة وطنية كبيرة إذ فقدت اليمن بهذا المصاب الجلل علماً من أعلام التربية والتعليم ونقابياً بارزاً ومصلحاً اجتماعياً عرفته كل الميادين رقماً صعباً يفرض حضوره".

 

وأضاف  " لقد كان التربوي محمد ناصر بابريك أباً لآلاف الشباب الذين تربوا على يديه معلماً ناجحاً ومديراً مميزاً لعدد من كبريات المدارس في العاصمة صنعاء وتوزع تلاميذه في مختلف ميادين العمل".

 

وأشار إلى إسهامات الفقيد في تجربة المجالس المحلية وفي مجال العمل النقابي من خلال شغله لمنصب نقيب المعلمين اليمنيين ، وقال إنه " كان مثالاً للصدق والوطنية وظل طوال مسيرة حياته العملية رجلاً لا يختلف عليه اثنان ".

 

وتوفي ظهر اليوم الثلاثاء التربوي المخضرم محمد ناصر فضل بابريك عن عمر يناهز السبعين عاماً ،في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء بعد صراع مرير مع المرض ، وعرف كواحد من أبرز مديري المدارس في العاصمة صنعاء خلال عقدي الثمانينيات والتسعينيات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر