السلطة المحلية بـ"شبوة" تدين الاعمال التخريبية في "عدن" وتدعو للتصدي لها

[ محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي ]

أدانت السلطة المحلية، بمحافظة شبوة، الاعمال التخريبية التي ارتكبتها مليشيات ما يُسمى بالمجلس الانتقالي، التي طالت المنشآت الحكومية، واقلاق السكينة العامة.

وقالت السلطة المحلية في بيان لها اليوم الاثنين، أنها تابعت وكل الشرفاء بالمحافظة، التطورات العسكرية ومجريات الاحداث المؤلمة التي جاءت بفعل تصرفات من وصفتهم بـ"الحمقى"، أو ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك للنيل من شرعية الدولة، والحكومة المعترف بهما دوليا.

واعتبر البيان، الذي حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منه، هذه التصرفات والأفعال بمثابة طعنة من الخلف في خاصرة كيان الدولة الشرعية، التي تخوض معارك عسكرية في جبهات متعددة؛ لإستعادة ماتبقى من أراضي الوطن المخطوفة، من قبل المليشيات الحوثية الإيرانية.

واكد البيان، أن ما أقدمت عليه العناصر الخارجة على النظام والقانون للمجلس الإنقلابي يخدم في حد ذاته المشروع الحوثي الإيراني، ويعتبر هو المستفيد الاول من حالة الأعمال العسكرية والإنفلات الأمني والفوضي التي أضرت بأمن المواطنين والمنشآت الحكومية في العاصمة المؤقته عدن.

ودعا البيان، كل الشرفاء والغيورين على الوطن الى الدفاع عن الشرعية الدستورية وحماية المصالح العليا للبلاد، والمشاركة والاسهام في حفظ الأمن و الاستقرار في المحافظات المحررة، والتصدي لأي اعمال تخريبية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر