وزير النقل يتفقد مطار عدن الدولي ويكرم المشاركين في دورة الرصد الجوي

[ وزير النقل الجديد يتفقد مطار عدن الدولي ]

زار وزير النقل، صالح أحمد الجبواني، اليوم الخميس، مطار عدن الدولي، واطلع على سير العمل في إداراته المختلفة، وفي صالات الوصول والمغادرة.

وأعرب الوزير، عن تقديره للجهود المبذولة من قبل قيادة الهيئة العامة للطيران والأرصاد الجوية، وإدارة المطار بالعودة بها الى حالتها الطبيعية، بعد ما تعرضت للتدمير  خلال الحرب الحوثية على عدن، ولمس الجميع أهمية الجهد الذي بذل للعودة به لاستقبال رحلات الطيران، وتأمين الخدمات المطلوبة للمسافرين.

وأوضح الجبواني، أن هناك جهود في الوزارة وهيئة الطيران والأرصاد الجوية هذا العام لتجاوز الصعوبات التي لا زالت تعيق عمله، وتسهيل وصول شركات الطيران الاخرى للعمل من وإلى مطار عدن، حسب قوله.

وحضر الوزير، أثناء زيارته حفل اختتام الدورة الإنعاشية للرصد الجوي لعدد 32 موظف من محطات الرصد في كل من عدن ولحج وأبين،وقال الوزير للحاضرين إن "هذه المنشاة تمثل وجه عدن للتواصل مع العالم وبجهودكم تجاوز المطار محنته ونحن بمشاركتكم نسعى لتجديد وصيانة المطار،ويجب علينا تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين لأن المطار هو نافذتنا الى العالم،ويجب على الجميع العمل بجد واجتهاد لنمضي معا لتخطي المحن.

بعدها قام الوزير بتكريم المشاركين بالدورة وحثهم على بذل مزيد من الجهود والاستفادة من ما تلقوه خلال الدورة التدريبية.

حضر الزيارة الكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران والأرصاد الجوية والمهندس طارق عبده علي مدير عام مطار عدن الدولي وعبد الرقيب العمري نائب مدير عام مطار عدن الدولي ومنيف الزغلي المدير العام المساعد لشؤون الجهات المنتدبة وعبد الله كرعون مدير أمن المطار ومديرو الإدارات والجهات العاملة في المطار.

وتم تعيين الجبواني وزيرا للنقل في التعديل الحكومي الأخير الذي أطاح بعدد من المسؤولين بينهم وزير النقل مراد الحالمي ومحافظي لحج والضالع الثلاثة أعضاء في المجلس الانتقالي الذي أعلنه محافظ عدن السابق عيدروس الزُبيدي عقب إقالته من قيادة السلطة المحلية بعدن منتصف العام الماضي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر