هيئة علماء اليمن تدعو لدحر ميليشيات الحوثي ومنعهم من إنشاء دولة داخل الدولة

دعت هيئة علماء اليمن إلى شحذ الهمم وسرعة دحر المليشيا الحوثية الانقلابية وعدم اتاحة الفرصة لها لإنشاء دولة داخل دولة، وتفرض اردتها وسياستها على أبناء اليمن.
 
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس هادي اليوم الخميس حيث تلا محمد عجلان بيان العلماء قائلاً "إن انقلاب 21 سبتمبر 2014 نكل بالمواطنين في جميع انحاء اليمن وسفك دمائهم وهدم ممتلكاتهم، وقطع رواتبهم وسبل عيشهم الكريم".
 
وجددت الهيئة التأكيد على موقفها الواضح والثابت في رفض الانقلاب ووجوب القضاء عليه ودحره من جميع مناطق اليمن، وعبرت عن اشادتها وامتنانها بالجميل للسعودية وجميع دول التحالف العربي الذي حقق نجاحات كبيرة في تحرير كثير من مناطق اليمن.
 
ودعت في بيانها إلى "منع اتخاذ اليمن منطلقا لتنفيذ المخططات التخريبية الإيرانية لاستهداف أمن دول الجوار وتهديد السلم والأمن الإقليمي والدولي بالمنطقة".
 
وقالت هيئة العلماء "أن ميلشيات الحوثي الانقلابية تريد انتزاع اليمن من محيطه العربي وتغيير هويته والحاقه بالمشروع الصفوي الذي يستهدف الامة العربية والإسلامية".
 
وخلال اللقاء ألقيت عدد من الكلمات من قبل مستشار الرئيس وزير الدولة الدكتور محمد موسى العامري ورئيس هيئة علماء اليمن عبد المجيد الزنداني ونائبة احمد المعلم أكدت على الامتنان على هذا اللقاء الذي يجمع العلماء بالرئيس هادي للوقوف على واقع اليمن حاضرة ومستقبله.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر