العميد طارق نجل شقيق "صالح" يكشف إنه لازال على قيد الحياة

[ طارق محمد صالح ]

كشف نجل شقيق الرئيس السابق علي صالح، العميد طارق محمد صالح، فجر اليوم الخميس، إنه لايزال على قيد الحياة، بعد الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام الشهر الماضي، بقلته في الأحداث التي شهدته العاصمة صنعاء.

وظهر العميد طارق، في أول ظهور له، منذ مقتل عمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح، على أيدي الحوثيين في الرابع من ديسمبر الماضي، معلقاً على تغريدة لمسؤول يمني.

وكتب مستشار وزير الإعلام اليمني، السكرتير الصحفي السابق في الرئاسة اليمنية، مختار الرحبي، تغريدة على حسابه بتويتر قال فيعا " طارق محمد عبدالله صالح مكث عشرة أيام في مقر قوات الإمارات في عدن ومنها غادر إلى أبوظبي هذه معلومات أنا مسؤول عنها ويوم أمس أعلن شقيقة يحيي محمد عبدالله صالح أنه في مكان آمن حين تأكد من وصولة إلى دولة الإمارات".

لكن العميد طارق سرعان ما علق على تغريدة الرحبي بقوله "جدتك"، كنوع من السخرية والنفي.

وكانت قناة الجزيرة القطرية، قال نقلاً عن مصادر قبلية في محافظة مأرب اليمنية، "إن طارق محمد عبد الله صالح قائد الحرس الخاص للرئيس الراحل علي عبد الله صالح لم يصب في المواجهات التي قُتل فيها الأخير".
 
وذكرت المصادر أن الصورة التي نُشرت في وسائل التواصل الاجتماعي لطارق صالح وهو مصاب قديمة، مؤكدة أنه غادر صنعاء إلى مأرب يوم 7 ديسمبر/كانون الأول الماضي برفقة ثلاثة من معاونيه بعد مقتل عمه بثلاثة أيام على أيدي الحوثيين.
 
وأضافت أن طارق حصل على تسهيل من القوات الإماراتية المتواجدة في مأرب بعد مغادرته صنعاء، وأنه استقل طائرة إماراتية بعد ذلك متوجها إلى الإمارات.

ولم يتسنى لنا التأكد من طارق صالح هو من يدير حسابة أو شخص آخر.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر