هيئة الأركان تؤكد حرصها على استكمال اجراءات صرف مرتبات أفراد الجيش

[ خلال اجتماع هيئة الأركان العامة "سبأ" ]

أكد نائب رئيس هيئة الاركان العامة، اللواء الركن صالح قائد الزنداني، حرص الهيئة على متابعة استكمال إجراءات صرف مرتبات أفراد الجيش، والعمل على انضباط عملية صرفها بصورة شهرية، خلال العام الجاري 2018.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، والذي ضم رؤساء الهيئات والقوى ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع، برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صالح الزنداني، مشددا على أهمية تظافر الجهود، وتطبيق النظام والقانون، لما من شأنه تحقيق الانضباط العسكري والاهتمام بتدريب وتاهيل الافراد والحفاظ على حقوقهم بما ذلك صرف مرتباتهم الشهرية.

وناقش اللقاء عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بجوانب التأهيل والتدريب العملياتي والقتالي وتوفير الامكانيات اللازمة للوحدات والالوية العسكرية وآلية الابتعاث للدراسة في الخارج، والاستعدادات لتدشين العام التدريبي الجديد 2018م، بالاضافة الى المستجدات الميدانية في مختلف جبهات القتال وخاصة في الساحل الغربي. 

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد جدد الزنداني حرص القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة، الاهتمام بتطوير مختلف الوحدات والالوية العسكرية وفق النظم العسكرية الحديثة باعتبارهم نواة الجيش الوطني.. مشدداً على ضرورة ان تتم عملية الابتعاث للخارج بدقة وعناية فائقة من خلال ترشيح قادة الالوية والمختصين.

وحث القادة ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع على ضرورة الاهتمام في حسن واختيار البرامج النوعية في التدريب والتاهيل خلال تدشين العام القتالي والتدريبي الجديد ????م بما يواكب عملية التطوير النوعي والقتالي لابطال القوات المسلحة في المرحلة الراهنة باعتبار المؤسسة العسكرية المؤسسة الوطنية التي يعول عليها حماية الوطن والذود عن مكتسباته والتصدي بحزم للقوى الانقلابية التي تحاول يائسة العودة بالوطن الى ما قبل ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر.

وكلف اللواء الركن صالح الزنداني المختصين برفع كشوفات بالاحتياجات ليتسنى توزيع الضباط الخريجين على الوحدات حسب الاحتياج.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر