هكذا علق محافظ تعز السابق على قرار الرئيس تعيين خلفا له (رسالة)

[ محافظ تعز السابق علي المعمري ]

رحب محافظ تعز السابق علي المعمري بقرار الرئيس عبدربه منصور هادي الذي قضى بتعيين أمين حمود خلفا له في منصب المحافظ، متمنيا له التوفيق ومؤكدا على وقوفه الثابت مع الشرعية لإنهاء الانقلاب ومحافظته.
 
وقال المعمري في رسالة نشرها عقب قرار الرئيس مساء اليوم الأحد، إنه سعيد بقبول استقالته التي قدمها أواخر سبتمبر الماضي، بسبب رفض البنك المركزي اليمني آنذاك صرف رواتب موظفي المحافظة منذ 11 شهرا.
 
وكان الرئيس رفض استقالة المعمري في مطلع أكتوبر الماضي وكلفه بمواصلة مهامه، كما وجّه الجهات المعنية بدعم الميزانية التشغيلية للمحافظة.
 
وقال" الشكر للقيادة السياسية على تفهمها للظروف وتقديرها للموقف ونؤكد اننا سنبقى في خدمة الشرعية وفي صفها الثابت لدحر الانقلاب واستعادة الدولة وستظل خدمة تعز وابنائها وحمل قضيتها الوطنية همنا الاول وهدفنا الذي لن نحيد عنه ابدا".
 
وأكد أنه سيكون" مع تعز ومع كل جهد يصب في خدمة تعز ويعزز مسيرتها نحو استكمال التحرير وترسيخ مؤسسات الدولة وتوفير الخدمات للمواطنين في هذه المحافظة التي عانت كثيرا ونزفت كثيرا" .
 
وعن تجربته الماضية، قال المعمري" بذلت الوسع بما تيسر من الطاقة والجهد والامكانيات ، نجحت واخفقت ، اقدمت وتراجعت ، أصبت واخطأت كما يفعل كل البشر" معبرا عن سعادته بإراحته من المنصب قائلا" إنه يوم سعيد بالنسبة لي ولعائلتي فلم يكن هينا علي أن أسمع صراخ مدينتي ومحافظتي وأقف مكتوف اليدين في منصب لم يمنحني إلا الكثير من الأرق وعذابات الضمير" .
 
 
وختم رسالته بتوجيه التحية إلى" أبناء المحافظة بكل فئاتهم" طالبا" من الجميع غفران التقصير" متمنيا لخلفه" النجاح والتوفيق في خدمة المحافظة وأبنائها الصامدين".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر