الأوقاف تناقش مع وكالات السياحة الاستعداد المبكر لموسمي العمرة والحج

[ خلال لقاء وزير الاوقاف مع عدد من اصحاب الوكالات في عدن "سبأ" ]

أكد وزير الأوقاف والإرشاد، الدكتور أحمد عطية، على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص، لما يحقق مصلحة الحجاج والمعتمرين اليمنيين، وبما يؤسس لاستراتيجية شاملة لتطوير وارتقاء الخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام من اليمنيين.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم السبت، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع عدد مدراء الوكالات السياحية العاملة في قطاع الحج والعمرة في إقليمي عدن وحضرموت وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة للاستعداد المبكر لوضع كامل الترتيبات لموسمي العمرة والحج للعام الجاري 1439هـ .

وشدد على العمل بروح التنافس البناء بين شركاء الخدمة من الوكالات لزيادة كفاءة خدماتهم .. مؤكدا ان الوزارة لن تتهاون أمام أي تقصير أو تلاعب قد يحدث من أي وكالة تفويج وأنها ستضع في الحسبان نتائج تقييم اللجان الرقابية على موسم الحج المنصرم لضبط وادارة الموسم القادم . 

هذا وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت في الــ 23 من أكتوبر المنصرم، فتح السلطات السعودية، أبواب العمرة أمام اليمنيين بعد توقف دام ثلاث سنوات، جراء الانقلاب واختلال الأوضاع الأمنية في البلد، مشيرة الى وضعها الترتيبات النهائية اللازمة لاستيعاب الزوار اليمنيين لبيت الله الحرام، واتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بتسهيل أداءاهم لهذه العبادة الربانية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر