قوات الجيش تقترب من فرض حصار على مركز "مديرية نهم" شرق صنعاء

[ جنود من الجيش الوطني في نهم شرق صنعاء ]

سيطرت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، على عدد من المواقع الجديدة في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء بعد معارك عنيفة مع ميلشيات الحوثي وصالح الإنقلابية.
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" أن معارك عنيفة إندلعت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في منطقتي المجاوحة، وبني فرج، في جبهة الميسرة بمديرية نهم".
 
وذكر الموقع "ان قوات الجيش  تقترب من منطقة المديد، مركز مديرية نهم، بعد سيطرتها على مواقع في "الركاب" و "تبة الفقيه"، وعدد من المواقع  المجاورة لها في منطقة بني فرج".
 
وفي جبهات الميمنة، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية بعدة مواقع، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، بالإضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم عسكرية ومدرعة وأربعة رشاشات تابعة لميلشيات الحوثي.
 
إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات يتمركز فيها قناصة المليشيا الانقلابية بمنطقة بني فرج.
 
في غضون ذلك أجبرت ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية المواطنين في قرية قطبين، على النزوح من منازلهم، وتحويلها إلى ثكنات عسكرية، في حين استحدثت نحو خمس نقاط تفتيش في الطرق الترابية بالمنطقة وذلك لمنع فرار عناصرها من جبهات القتال.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر