نائب الرئيس: النصر سيتحقق عما قريب لليمنيين على" عصابة" إيران

[ نائب الرئيس خلال اجتماعه مع قيادات الدولة بمأرب ]

دعا الفريق الركن علي محسن نائب الرئيس " كل أبناء اليمن إلى إسناد الجيش الوطني للخلاص من عصابة الإنقلاب الحوثية الإيرانية"، مؤكداً بأن النصر سيتحقق لليمنيين عما قريب.
 
جاء ذلك خلال لقاء عقده اليوم الجمعة برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على مستوى التنسيق والتكامل بين رئاسة الأركان والسلطة المحلية بمأرب.
 
وأشاد على أهمية التفاني في بناء المؤسسات ورسم نموذج مشرف للمناطق المحررة، مشيداً بتضحيات المقاتلين الأبطال الذين يرسمون ملامح المستقبل بدمائهم الطاهرة.
 
 وناقش اللقاء" الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في جبهة نهم بمحافظة صنعاء ومختلف الجبهات، مهنئين القيادة السياسية والأشقاء في دول التحالف وأبناء الجيش وكل أبناء اليمن على الانتصارات المشرّفة التي يسطرها أبطال الجيش بمساعدة التحالف في طريق استعادة الدولة اليمنية وتحقيق النصر".
 
ووجه باستكمال تنفيذ الخطط المرسومة والتنسيق والتكامل بين رئاسة الاركان والسلطة المحلية بمأرب وإنشاء غرفة عمليات مشتركة بين الجيش والأمن في مأرب لضبط الأمن وتنفيذ المهام والخطط العسكرية والأمنية بناء على توجيه فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
وقدم رئيس هيئة الاركان العامة تقريراً عن مشاركته في اجتماع وزراء الخارجية ورؤساء هيئات الأركان العامة في دول التحالف الداعمة الشرعية الذي انعقد في الرياض وتأكيدهم على دعم اليمن وشرعيته ووحدته وسلامة أراضيه ورفض التدخلات الإيرانية التخريبية.
 
وفي موضوع آخر، أشاد الفريق محسن بجهود رئيس الأركان ومحافظ مأرب، مشدداً على ضرورة التفاني ومضاعفة الجهود لرسم نموذج مشرف في بناء المؤسسات والدولة في المناطق المحررة.

كما قدم محافظ مأرب تقريراً عن الأوضاع والمستجدات في مأرب والجهود المبذولة للنهوض بالمحافظة وتحسين الخدمات والبنى التحتية وبسط الأمن والاستقرار فيها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر