رئيس هيئة الأركان: ماضون في تحرير المحافظات من سيطرة الانقلابيين

[ رئيس هيئة الأركان ]


أكد الفريق الركن طاهر العقيلي، رئيس هيئة الأركان العامة، أن الجيش الوطني ماضي في تحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين وصولا لاستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.
 
وجدد العقيلي في برقية تهنئة بعثها إلى الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر، " العهد بعدم الافراط في ذرة من تراب الوطن والمساومة على قضاياه المصيرية ومصالحه العليا والضر ب بيد من حديد لكل من يحاول المساس بسيادته أو  ينال من منجزاته أياً كان وفي أي ظرف كان" .
 
وتحدث عن هذه المناسبة قائلا" ان احتفالات شعبنا وقواته المسلحة بهذه المناسبة التاريخية العظيمة ثورة 14 أكتوبر عام 63 والتي انطلقت رصاصاتها الأولى من قمم جبال ردفان الشماء بقيادة الشهيد البطل راجح بن غالب لبوزة معلنة زوال عهد الاستعمار وبداية عهد جديد عهد الاستقلال والحرية والعزة والكرامة مستندة الى الثورة الأم26 سبتمبر والتي مثلت قاعدة خلفية لمدها بالرجال والعتاد فكانت بحق واحدة من أعظم الملاحم البطولية النضالية والكفاحية والمآثر التي شهدها الوطن العربي في القرن العشرين فكانت مصدر فخر لأبناء الوطن والأمة العربية ".
 
واضاف "ما يجري اليوم على أرضنا بفعل المليشيا الإجرامية المرتبطة بإيران يذكرنا بما كان من نفس هذه الفئات عشية الاستقلال مباشرة حيث كانت صنعاء التاريخ والحضارة تعاني من حصار أزلام النظام الأمامي الكهنوتي فما أشبه الليلة بالبارحه.. حينها كان أبناء الوطن شمالاً وجنوباً يواجهون ذلك الحصار السلالي المتخلف واليوم يكرر التاريخ نفسه بفعل تلك القوى الرجعية المتخلفة والظلامية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر