نائب الرئيس يدعو للتوحد ضد "مشروع الإمامة" ويشيد بالأصوات الحرة بصنعاء

[ نائب الرئيس في اجتماع مع ضباط من التحالف ومحافظي مأرب والجوف (سبأ) ]

دعا نائب الرئيس الفريق على محسن صالح للتوحد بين جميع أبناء الوطن في مختلف توجهاتهم الفكرية والسياسية ضد مشروع الإمامة الحوثي، الذي تعمل على سياسية الإفقار والتجويع للمواطنين.
 
والتقى الفريق على محسن بمحافظة مأرب، اليوم الثلاثاء، قائد قوات التحالف بمأرب ومساعده، بحضور رئيس هيئة الأركان العقيلي ومحافظ مأرب اللواء العراده ومحافظ الجوف اللواء العكيمي.

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن نائب الرئيس، قوله في اللقاء المذكور: "إن ميلشيات الحوثي تسببت في معاناة اليمنيين وعملت على تدمير الاقتصاد وتدهور العملة من خلال نهب مقدرات واحتياطات البنك المركزي وإيرادات الدولة وإنعاش الأسواق السوداء والمضاربة بالعملة".
 
وأضاف "أن مشرفي الحوثيين وقيادتهم حققوا ثراء فاحشا في حين يعاني أبناء شعبنا ويجهد ليحصل علي لقمة العيش في حين يسعون لتغيير المناهج الدراسية".
 
واستعرض أبرز الانتهاكات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي بحق أبناء القوات المسلحة والأمن وتسريحهم لكوادرها وتهميشهم الكفاءات والمؤهلين واستبدالهم بمشرفي الميليشيا والعصابات "ووصل بهم الأمر إلى سجن العديد من قيادات القوات المسلحة وكل من يوجه لهم انتقادا".
 
و شكر نائب الرئيس كل الأصوات الحرة الرافضة لمشروع الحوثي الذي جوّع الشعب وصادر المرتبات ، وأشاد "بالمعلمين والمعلمات وكل القيادات والشخصيات الوطنية التي رفضت سياسة الإفقار والتجويع والموت الحوثية وتآمرهم علي المناهج التربوية".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر