نائب الرئيس مخاطبا القيادات التي خدعت بالانقلاب: "الشرعية أبوابها مفتوحة للجميع"

[ خلال لقاء نائب الرئيس مع وزير الاعلام الارياني "سبأ" ]

جدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، دعوته للقيادات التي خُدعت بزيف الانقلابيين، الى استغلال مناسبة ذكرى الــ 26 من سبتمبر، والمسارعة في الانضمام الى الشرعية، مؤكدا أن "أبوابها مفتوحة للجميع".
 
وأكد الرئيس هادي، خلال لقاءه اليوم وزير الاعلام معمر الارياني، الى أن تسجيل القيادات التي خدعت بالانقلابيين هذه المواقف المشرفة وانضمامها للشرعية، مؤكداً أن هذا الموقف مرحب به لدى الجميع، وسيكون محط اهتمام وتقدير القيادة السياسية، وكل أبناء الشعب اليمني.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد ناقش نائب رئيس الجمهورية، مع وزير الاعلام، المستجدات وعدد من القضايا المرتبطة بالإعلام، وجهود وسائل الإعلام الرسمي في الاحتفاء بالذكرى الــ 55 لثورة الــ 26 من سبتمبر المجيدة. مؤكدا على المسؤولية الملقاة على عاتق الإعلام في ترسيخ مبادئ الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتان والتوعية بأهدافها ومضامينها وما أحدثته من نقلة لليمنيين حين أطاحت بالنظام الإمامي الكهنوتي وحققت الحرية والاستقلال لليمن.

وخلال اللقاء قدم الوزير تقريراً مفصلاً عن زيارته لجنيف وما أثمرت عنه اللقاءات بالمنظمات الدولية المختلفة في شرح القضية اليمنية وما تسبب به الانقلاب من نتائج كارثية وخصوصاً ما يتعرض له الاعلاميين من قتل وخطف وتهجير وتعذيب ممنهج والتوضيح بالجهود على كل المستويات والأدوار التي تقوم بها الشرعية، بدعم وإسناد التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في رفع المعاناة عن اليمنيين وتحقيق الأمن والاستقرار.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر