تعز: قوات الجيش تحبط تقدم للمليشيات الانقلابية في عدة جبهات

دارت معارك ومواجهات عنيفة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح في جبهات متفرقة خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس في محافظة تعز وسط اليمن.
 
وقالت مصادر عسكرية في محور تعز لمراسل"يمن شباب نت" أن معارك ومواجهات عنيفة دارت بين وحدات في الجيش  والمليشيات الانقلابية في محيط موقع الدفاع الجوي و أطراف وادي الزنوج شمالي المدينة إثر محاولات تقدم وتسلل لعناصر المليشيات.
 
وشهدت جبهة التشريفات،شرق المدينة، وجبهات كلابة والزهراء والأربعين شمال شرق المدينة معارك عنيفة إثر هجوم شنته المليشيات على مواقع الجيش مصحوباً بقصف مدفعي مكثف.
 
و أضافت المصادر "آن المواجهات استمرت لأكثر من خمس ساعات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة و المتوسطة تمكنت خلالها وحدات الجيش من صد هجوم المليشيات وتكبيدها خسائر فادحة في جميع تلك الجبهات".
 
وأفادت المصادر "أن الهجوم العنيف التي شنته المليشيات الانقلابية يهدف إلى محاولة إحراز أي تقدم بالتزامن مع ذكرى انقلابهم على الحكومة الشرعية إلا أن قوات الجيش أفشلت كل تلك المحاولات".
 
وذكرت المصادر "أن عنصرين اثنين من المليشيات الانقلابية لقوا مصرعهم بنيران الجيش الوطني خلال محاولتهم زرع عبوة ناسفه في القصر الجمهوري".
 
إلى ذلك شنت المليشيات قصفاً عشوائيا بالأسلحة الثقيلة استهدفت الأحياء السكنية بالمدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر