رئيس الحكومة: ماضون نحو استعادة المحافظات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين

[ رئيس الحكومة يتحول بعدن ]

أعرب رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، عن سعادته الغامرة بحالة الأمن والاستقرار التي تتمتع بها عدن والتي جعلت المواطنين يعيشون حياتهم الطبيعية بما في ذلك الخروج للمتنزهات بحرية وأمان.
 
وزار بن دغر عصر اليوم الأحد عددا من الشواطئ والمتنزهات بعدن لمشاركة المواطنين أفراحهم وابتهاجهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك ولتبادل التهاني والتبريكات معهم.
 
وتعليقا على هذه الأجواء قال بن دغر "قبل عام من الآن ماكان ليخرج المواطنون إلى هذه المتنزهات ويشعرون بفرحة العيد بسبب الاختلالات الأمنية والتنظيمات الارهابية.. والحرب التي خلفتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية".
 
وأوضح أن حكومته استطاعت تحقيق الأمن والاستقرار الذي ينعم به اليوم كل المواطنين في عدن وباقي المحافظات المحررة، كما وفرت الخدمات الأساسية وأولها الكهرباء وصرفت المرتبات للموظفين وستواصل جهودها في إعادة الإعمار وتحسين مستوى الخدمات.
 
وأضاف بحسب وكالة الأنباء الرسمية "القادم أجمل لعدن ولأهاليها وسكانها ولليمن أجمع وسنمضي في تطبيع الحياة والأمن في باقي المحافظات المحررة واستعادة المحافظات التي ما زالت تحت سيطرة الانقلابيين وعلى رأسها العاصمة صنعاء، وسنسعى إلى رسم البسمة على أسر الشهداء والجرحى الذين كان لهم الفضل الأول فيما تحقق اليوم".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر