تظاهرة في قعطبة بالضالع احتجاجاً على قرار المحافظ تعين مدير جديد للمديرية

[ قعطبة ]

تظاهر اليوم الأحد، العشرات من أبناء مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، وجميع موظفي المكاتب الادارية في المديرية احتجاجا على تعين جياب الصيادي مديرا للمديرية، خلفا للمدير السابق المعين من قبل حكومة بن دغر مصطفي السلامي.

وقال مصدر محلي في المديرية، "إن المحافظ الجعدي عين مطلع الأسبوع الحالي، جياب الصيادي مديراً للمديرية بدلا عن مصطفي السلامي المعين من رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر."

ورفض الأهالي قرار المحافظ الجعدي، الذي يتهمونه بإهمال المديرية فيما يتعلق بالخدمات والمشاريع وعدم الالتفات اليها بحسب المصدر .

وأوضح المصدر، أن قرار تعين مديرا جديد للمديرية الغرض منه إشعال نار الفتنة بين أنصار مصطفى السلامي المحسوب على الإصلاح والعميد عبد الكريم الصيادي قائد اللواء 30 مدرع في قعطبة.

يذكر أن مديرية قعطبة شهدت نهاية الأسبوع الماضي اشتباكات بالأسلحة الخفيفة بين عناصر من القوات الخاصة الذين خرجوا في مظاهرة للمطالبة بصرف مرتباتهم وبين حراسة اللواء 30مدرع، أسفرت عن مقتل أربعة مدنين كانوا متواجدين بالقرب من منقطة الاشتباكات، وعادة ما تأخذ الاحتجاجات في محافظة الضالع طابع العنف والفوضى كوسيلة للفت انظار الجهات المسؤولة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر