نقابة الصحفيين تنعي فقيدها الصحفي والنقابي "عباس غالب" 

[ نقابة الصحفيين اليمنيين ]

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين، وفاة الصحفي الاستاذ عباس غالب الأسودي، عضو مجلس النقابة، الذي وافته المنية أمس الأربعاء، بعد حياة حافلة بالتميز والحرفية وخدمة العمل الاعلامي والتقابي.

ووصف النقابة في بيان لها اليوم حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، رحيل الصحفي عباس غالب "بالفاجعة الاليمة" التي  خسر فيها الوسط الصحفي شخصية اعلامية كبيرة مشهود لها بالكفاءة والتجرد والاخلاص في العمل الإعلامي.

وتقدمت نقابة بخالص العزاء وجزيل المواساة لأسرة الفقيد وللوسط الصحافي والإعلامي بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشار بيان النقابة الى المناصب التي تقلدها الفقيد، والتي أخرها نائب رئيس تحرير صحيفة الجمهورية الصادرة في تعز، اضافة الى تولى عدة مواقع اعلامية طوال مشواره الصحفي الذي امتد لنحو اربعة عقود منها، منها رئيسا ومديرا لأهم وسائلها في مؤسسة الثورة للصحافة والنشر، ووكالة الأخبـار اليمنية سبأ، ومؤسسة 14 أكتوبر، ومؤسسة الجمهورية، وصحيفة الميثاق، الى جانب عضويته الفاعلة في نقابة الصحافيين اليمنيين، وعضوية اتحاد الصحافيين العرب، والاتحاد الدولي للصحافيين.

وكان الصحفي عباس غالب قد عاني من المرض الذي أصيب به حتى توفاه الله، وسط غياب وإهمال شديد من الجهات المسؤولة، منذ إصابته بالفشل الكلوي في ألغام 2010 وحتى وفاته مساء أمس الأربعاء رحمه الله تعالى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر